الأحد، 14 يونيو 2015

"هيرميس" تتفاوض مع 12 بنك محلي وعالمي لتقديم خدمات التأجير التمويلي


كتب – مصطفي عادل:
قال وائل زيادة رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي ورئيس قسم البحوث بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، أن الشركة تتفاوض مع 12 بنكا تجاريا مصريا وإقليميا وعالميا لتقديم تسهيلات ائتمانية للعملاء بآلية التأجير التمويلي خلال الفترة المقبلة . 

وأشار زيادة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته هيرميس المالية القابضة اليوم لإطلاق شركة التأجير التمويلي  التابعة لها إلي أن الشركة وصلت إلي اتفاق نهائي مع ثلاثة بنوك لتمويل خدمات التأجير التمويلي في السوق المصرية وهما بنكي عَوده و الأهلي الوطني QNB، وسيتم الإعلان عن البنك الثالث فورا التوقيع النهائي للاتفاق.

أوضح أن إطلاق الشركة يلقي ترحيب كبير من  العاملين في السوق المصرية والهيئات الرقابية ، لافتا إلي أن الشركة تتميز عن منافسيها بعدم انحصار خدماتها في أعمال التمويل فقط، حيث تتخصص كذلك في تزويد العملاء بالخدمات الاستشارية ذات القيمة المضافة.

أضاف أن أهداف الشركة لا تقتصر على تحقيق الأهداف الحالية للعملاء ولكنها تسعى أيضًا لتأسيس شراكات طويلة الأجل وتلبية احتياجاتهم متطلباتهم المستقبلية والمساعدة على تعظيم العائد وتحقيق النمو بمعدلات جذابة، مستفيدةً من خبرة فريق العمل بشتى المجالات والقطاعات الصناعية والمكانة الرائدة التي تتمتع بها المجموعة المالية هيرميس بأسواق المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق